Pin It
BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
الرئيسية / شركات / “فيفو إنرجي” تطلق الدفعة الثانية لتكوين خبراء الجودة وأخصائيي الزيوت بمحطات “شال”
11

“فيفو إنرجي” تطلق الدفعة الثانية لتكوين خبراء الجودة وأخصائيي الزيوت بمحطات “شال”

تونس-الآن نيوز
في نطاق سعيها المتواصل إلى الارتقاء بنوعية الخدمات صلب شبكتها من محطات الخدمات ، أطلقت «فيفو إنرجي تونس»، وهي الشركة التي توزّع وتسوّق وقود وزيوت علامة “شال”، الدفعة الثانية لتكوين خبراء الجودة وأخصائيي الزيوت بمحطات “شال”.
وقد تم إطلاق هذه الدفعة يوم السبت 13 ماي بحضور السيد محمد الشعبوني الرئيس المدير العام ل«فيفو إنرجي تونس»، والسيد الطاهر بن الأخضر، الرئيس المؤسس للمدرسة العليا الخاصة للهندسة والتكنولوجيا “إسبري – ESPRIT”.
وهو يندرج في إطار اتفاقية شراكة، تم توقيعها مع المدرسة العليا الخاصة للهندسة والتكنولوجيا “إسبري – ESPRIT” في نوفمبر 2016، بهدف تنفيذ برنامج تنمية شاملة وتأهيل لخبراء الجودة والاخصائيين في مجال الزيوت (‘Oil specialists’)، الذين يتكفّلون،على التوالي، بالجودة وبالزيوت في محطات خدمات «شال».
وقد أتمّت الدفعة الأولى من المكوَّنين، والتي تضمّ 12 خبيرا، نصف وحدات البرنامج التكويني. و ينتمي هؤلاء الخبراء في مجال الجودة والزيوت إلى محطات «شال» التالية: سيدي فتح الله، وجبل الجلود، والمغيرة، و طريقX باردو، والحديقة، وباجة المدينة، وسوسة المركّب الجامعي، وأكّودة، والمنستير – طريق المطار، وسيدي عبدالحميد، والسواني – جربة، وقابس الواحة. كما تضمّ الدفعة الثانية خمسة عشرة مكوَّن بين خبراء جودة، و أخصّائيي زيوت “شال”.
وقد تلقّى خبراءنا الإثني عشر في مجال الجودة والزيوت تكوينا في مجالات لها علاقة مباشرة بعملهم اليومي في محطات الخدمات. وخلال هذه الدورات التكوينية – والتي لها صبغة تفاعلية – تم تشجيع المكوَّنين على المشاركة في العملية، مستحضرين التحديات اليومية، من خلال أمثلة عملية. وفي نهاية كل وحدة تكوين، تم تسليم المشاركين شهادة. ويجدر الذكر أن المكوَّنين تنقلوا إلى تونس خلال عطلة نهاية الأسبوع في كل شهر لكل وحدة التدريب، مما يدل على التزام مديري المحطات بهذا البرنامج التنموي.
وبفضل هذا التكوين، أصبح بإمكان المشاركين تعزيز معارفهم في مجالات اختصاصهم، واكتساب مهارات في مجالي الاتصال وإقامة العلاقات، حتى يكونوا أكثر انخراطا في تحسين الأداء بمحطات “شال”.
وصرّح محمد الشعبوني قائلا: “تضع “فيفو إنرجي تونس” اليوم لبنة جديدة في هذا البرنامج الذي يهدف إلى التطوير المستمر لمهارات العون ” الخبير ” في محطات خدمات “شال. وأضاف القول: ” يبقى الحريف في قلب هذه المبادرة! وهدفنا هو أن يلاحظ الفرق بوجود خبراء مؤهلين يمكنه الاعتماد عليهم خلال وجوده في محطة “شال”!”

شاهد أيضاً

orange

توقيع اتّفاقيّة بين أورنج تونس وودادية موظفي وأعوان مجمع المغازة العامة

تونس-الآن نيوز بمناسبة التوقيع على اتفاقية لفائدة منخرطي ودادية موظفي و أعوان مجمع المغازة العامة ...